محسن سالم

منتدى دينى سياسى عسكرى رياضى قصصى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بعض فضلئح الامير بقطاع الانتاج مع بعض المستندات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 5114
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

مُساهمةموضوع: بعض فضلئح الامير بقطاع الانتاج مع بعض المستندات   الأحد أبريل 10, 2016 6:52 pm

انا فى وضع يشبه وضع سيادة الرئيس السيسى بالضبط فى مبنى ماسبيرو
هذه العباره قالها عصام الامير لاثنين فقط من المقربين اليه وقد اضحكتنى بشدة صراحة بما تحتويه ليس من مغالطات ونفاق فج فخسب بل لانها ذكرتنى بالمثل القائل
اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس ثم اكذب واكذب حتى تصدق نفسك
ويبدو ان الامير قد وصل لتلك المرحله المتاخره بالفعل من هذا المرض الاخير التى لا يصلح معها اى نوع من العلاج او حتى المسكنات فالسيد عصام المقتنع بانه مثل الرئيس السيسى فى ماسبيرو فى تشبيه مبتذل وسافل يحاول ان يوحى لمن قال لهم هذا الكلام ولبعض الاجهزه السياديه على الوجه الاخص وبالذات اعلى جهاز سيادى كان الرئيس يرأسه بنفسه قبل الانتقال لوزارة الدفاع فالرئاسه بانه متميز اداريا ولا تشوبه شبهة فساد ولكن من حوله هم السيئين وذكر بالاسم اثنين فقط بالطبع لا داعى لذكرهما فهما مجرد رجل وامراه(ولست ادرى لما نسى الامير ان يضع شايبا بالمره وانا هنا لا اقصد شايب الكوتشينه بل ربما اقصد رئيس قطاع الاقليميات)
المهم ان السيد عصام نسى وتناسى حقائق مهمه لابد من الاشاره اليها
اولا السيسى حديث عهد بالسلطه ولم يتورط فى فساد بعد حتى وان كانت هناك بعض الاخطاء وبالذات فى الملف الاقتصادى ولكن هناك انجازات على المستوى العسكرى وعلى مستوى استقرار البلد مع اعترافنا واعترافه بوجود اخطاء ليس بسبب من كانوا يدعوا الاخوان لا سمح الله فقد اصبحوا فى ذمة التاريخ بالرغم من محاولاتهم المستميته لاعلان وجودهم بمقالات كاكاتيريه تثير الضحك ولكن بفعل بعض اخطاء الاجهزه السياديه والامنيه والتنافس فيما بينها اما سيادتك فاننى لا ارى اى انجاز لك سوى التستر على كل فساد فى المبنى وبالذات للمقربين منك واذكر منهم شخصين بالذات احدهما هو صديق عمرك وكان رئيس مدينة الانتاج لمدة اسبوع والقائمه عنده تطول منذ كنتما سويا فى القناة الثالثه وحتى اصبح هو ذا وجود شرفى فى المبنى لتظبيط بعض السبابيب والثانى جعلته رئيسا لتحرير مجلة المبنى وقام بمخالفات فى المجله اداريه وماليه تحقق فيها النيابه الاداريه ولدى نسحه ظريفه من بعضها ساقدمها حينما ياتى وقت التحقيق الجاد ولن اتحدث عن كوارثك ومجاملاتك فى قطاع التليفزيون ولكننى ساتحدث عن ما هو اخطر
واخص بالذكر قطاع الانتاج بالطبع انت تعرفه ولكى لا اكون متجنى عليك ويتصل بلا البعض ويعاتبنى ويمارس بعض الضغوط لكى اقلل من حملتى عليك قليلا او اوقفها فاننى سامنحك بعض واقول بعض المستندات التى تؤكد بعض ما اقول وللعلم تلك المستندات فى النيابه الاداريه وجهه سياديه واعلم مدى اطمئنانك لحفظ التحقيق بها حاليا ولكن ماذا عن المستقبل القريب بل وماذا لو وقع بعض تلك المستندات بشكل ربما يكون عفوى او عمدى فى يد احد القنوات او الصحف التى تحب ماسبيرو وبشده ماذا سيكون رد فعل الاسره والجيران والاقارب وهم يرون تلك المستندات التى تكشف جانبا خفيا من فسادك برغم كل محاولاتك لاظهار الطهاره والنظافة وبراءة الاطفال فى عينيك
انا اعلم انك وصفتنى بالجحود ذات مره حينما نقل لك صديق عمرك بعض ما كتبته ضدك واننى قمت بتسجيل لقائى الاول والاخير واتصالى ايضا الاول والاخير معك
وبرغم دهشتى من وصفى بالجحود تلك الصفه التى تبين ربما انك اعطيتنى مقابلا او كنت تعطف على وانقلبت عليك فجاه او ربما ظننت ان عزومتك لى على القهوه بحليب على الكوفى شوب اياه الذى تقابلنا عليه هو مجامله كان ينبغى ان لا اكون جاحدا بها واهاجمك
اعلم ان ادواجك انتفخت مؤخرا بسبب هجومى على لاشين ثم صفاء فى عملية تبادل كراسى موسيقيه وظننت ان هدفى هو ازاحة لاشين كما اخبرك صديقك المقرب ولكننى من هنا اخبرك ولاول مره بصراحه
انك انت كنت هدفى منذ البدايه اتدرى لماذا؟
لاننى لم اعرف فى حياتى انسانا يحوى كل هذا القدر من الغش والخداع والغدر والظلم مثلك باستثناء ابليس وربما انت تفوقت عليه كما يوسوس لك ويخبرك ولكى لا اكون متحاملا عليك ساقول لك لماذ زاد هجومى عليك مؤحرا وبالذات فى تلك الفتره الحساسه جدا(والتى نعلم انا وانت والشيخ لماذا هى حساسه جدا بالنسبه لك على الاقل)
ولكن هذا ليس موضوعنا فانا اعلم انك للاسف لن تقوم بالابلاغ عنى ولو شفويا واعلم مدى ما تكنه لى من كره وربما تكون تدعوا الله ليلا نهارا ليخلصك منى وتتصور نفسك ضحيه وانا ظالم لك ونسيت كم من ظلمتهم وبالذات فى القطاع الاقتصادى الذى تحركه بواسطة اتباعك
كان يمكننى مهاجمة امجد رئيس الهندسه الاذاعيه والذى كان محتدا فى حديثه الهاتفى منذ فتره قريبه مع السيد اتلسبكى واقسم وهدد بامور فوق طاقته (منها قوله على جثتى بسبب الاوراق التى قدمها السيد خالد للنيابه الاداريه وخصوماتهم للزملاء والتلاعب فى الاوراق وبعجبنى جدا من يهدد المهم ان يكون قادرا على تنفيذ التهديد لاننى فى وقت التهديد لا امزح ولكن دعنا من السيد امجد فربما يكون له مفاجاه قريبه ربما تزلزله هو والسيده سعديه وربما لا هذا يتوقف على تصرفاتهما خاصة واننى اراقب الوضع جيدا ولدى كل المعلومات عن كل ما ذكرت وللعلم المعلومات سلاح مهم جدا فى تلك المعركه يا سيد امير ولا داعى لان اكرر لك ان تعرفنى وبالذات فى موضوع المعلومات)او السيده سعديه عباس وربما السيده عزيزه ناضورى المسيطرتان على الشؤون الماليه والتان تحركا السيد امجد وبالذات سعديه نائب رئيس القطاع للشرون الماليه واساس الفساد كله او اغلبه برعاية الامير بريموت مثلما تحركها انت ولكننى قررت بالفعل مهاجمتك وبادله عنيفه بعد ان تاكدت بما لا يدع مجالا للشك من انك لا تصلح لقيادة الاتحاد لقد اتيت فى غفله من الزمن يا سيد امير وبسبب براعتك فى الدسائس والمؤامرات والتغطيه على فساد المقربين منك اصبحت رئيس اتحاد لست ادرى كيف ولكننا فى مصر حيث لا مجال للموهبه كما يقول الشيخ بل للمحسوبيه تلك القاعده الذهبيه التى ابتدعها عبد الحكيم عامر واودت بنا لكارثة النكسه
اما بالنسبة لك فبالاضافه الى بعض المستندات او عينة المستندات التى ستنزل بعد هذا المقال اكراما لخاطرك فيسعدنى ان يعرف الكل بعض الموضوعات التى عرضت عليك لحل الكثير من المشاكل وانت رفضتها
ومنها
1- 6 مليون جنيه تم خصمها من بعض الزملاء فى قطاع الانتاج ولم يتم توريدها للرعايه الطبيه (تفتكر المبلغ ده فين يا سيد امير انا بسأل بس لتفهمنى غلط لا سمح الله)؟
2-700 مليون جنيه تم خصمها من زملاء فى قطاع الانتاج على مدار ثلاث سنوات ولم يتم توريدها الى المعاشات والتامينات
3-ناس خرجت معاش وعندهم وفر فى التمويل ما يااتى لهم من القطاع الاقتصادى فى خلا 6 شهور فقط تم اخراج 592000 جنيه ساقط ولست ادرى اين تم صرفهم
4-بخلاف ايرادات عن خدمات هندسيه ومحمول وخلافه قدرت ب 32 مليون جنيه سيوله ولم يتم ابلاغ القطاع الاقتصادى بقيمتها بل ولم يتم توريدها من الاساس (انا عارف ان مصاريف البعض بقت كتيره بعد الدولار ما زاد ربنا يعينهم)
5-181 مليون جنيه تم تحصيلها من الهيئه القوميه للاتصالات لتحسيت خدمات الميكروويف التى تساعد فى ترددات الاتصالات وخدمات النت وخلافه تم صرف 20 مليون جنيه فقط من المبلغ لشراء اجهزه ومعدات ولم يبلغنا احد بمصير باقى المبلغ اين ذهب؟ من الاخر لا توجد اى سندات صرق وحينما تسأل عن المبالغ يتم الحديث عن مبالغ وهميه دون مستندات

ملحوظه بسيطه
هذا المقال هو احد سلسلة حلقاتى فى كشف فساد الامير فقط من موقع مسؤوليته حتى يتراجع عنها ويحقق فيها او ساستمر واصعد الى حين حدوث التحقيق والاصطدام المتوقع وهذا جزء مما لدى والسيد امير يعلم مدى خطورتى جيدا هو واخرين وهذا ليس للتباهى او الغرور من جانبى المتواضع او للتهويش او نوع من انواع الخداع النفسى لذا فاننى احذر كل من تسول له نفسه وبالذات من بعض القيادات التى ذكرت واخص بالذكر السيد امجد او السيده سعديه او السيده عزيزه من محاولة ركوب الموجه والانحياز الى الامير او التعليق على ما اكتب فردودكم تصلنى ولا تسالونى كيف ولست اعتمد على احد فى المبنى فللاسف اغلبهم ليسوا مصدر معلومات او مستندات او تسجيلات يعتد بع والامير يعرفنى ويعرف هذا جيدا لذا فاننى اكرر للمره الاخيره اى محاوله لاظهار بطوله حمقاء لن تؤدى سوى لانزالى ملف كامل عمن سيتقمص دور البطوله ويظن نفسه بطل وهمى فى فيلم هزلى وللعلم انا لا امزح وعلى من لا يصدق ان يجرب لديكم اساليب قانونيه يمكنكم مقاضاتى بها ووقتها ساستريح بالفعل لان التعليمات الا اكون البادئا برفع دعاوى قانونيه اعلم انه لن يتم البت فيها فى وضع البلد الحالى والكل مشغول بمصير ملفات اكثر اهميه حتى الجهات اسياديه ولعل هذا اكثر ما اخر التغييرات التى ينتظرها الكل بفارغ الصبر حتى ما بعد رمضان واتفاقهم على الخروج الامن للاغلب الا لو قام احد الاذمياء بالابلاغ فوقتها ستتغير كل قواعد اللعبه وياخرج كل ما لدى وهو كثير جدا ويهم الجهات داخل وخارج مصر ولن يتابعها ماسبيرو فقط وهذا من باب العلم بالشىء اعلم ان هناك متحمسون وحمقى واصحاب شعارات وخطب رنانه ولكننى اختلف الامير وكل او اغلب القيادات تعرف وبالذات فى قطاع التليفزيون واخص بالذكر السيده سعديه لان اى حماقه ولو حتى بالكلام ستدفعنى لنشر كل الملفات السوداء منذ ايام حمدى منير ومن لا يصدق فليجر بالمناسبه ملحوظه صغيره الحرب اصبحت بيننا فقط والجهات السياديه كلها مشغوله وغير معنيه بماسبيرو الان فلتكن بيننا اذن
اذا تم رفع الظلك والتحقيق فى المبالغ المهدره بحياديه انتهت القضيه وهذا اقوله للوسطاء الذين اعلم ان موبايلى لن يتوقف من رنينهم اما غير ذلك فاخشى اننى للاسف لست املك فرامل للتوقف فى تلك الحاله وليس لدى اهل او اقارب اخسى عليهم او اخشى من ان يعرفوا حقيقتى فتصدمهم هم والجيران وتجعلنى لا اصلح لبيع مناديل ورقيه بعدها بجانب ماسبيرو ما دام البعض مطمئن لحفظ التحقيقات)
محسن سالم
01129810580
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohsensalim.mountada.net
 
بعض فضلئح الامير بقطاع الانتاج مع بعض المستندات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محسن سالم :: الفئة الأولى :: منتدى مقالات الصحفى محسن سالم-
انتقل الى: